أسئلة وأجوبة

ما هي المناطق التي توصلون إليها؟

نوصل إلي جميع أنحاء المملكة داخلها وخارجها

 

ما هي شركة التوصيل الخاصة بكم؟ 

شركة ارامكس الذين سيقومون بتوصيل طرد لا دي دا مباشرة إلى باب منزلك.

 

ما هي تكلفة عملية التوصيل؟

نطبق رسوم موحدة على الطلبية الي وزن 5 كيلو.

تكلفة التوصيل؟       

يسعد لا دي دا توفير هيكل بسيط لرسوم التوصيل لأي منطقة داخل المملكة العربية السعودية

رسوم التوصيل: 32 ريال سعودي + القيمة المضافة

الدفع عند الاستلام: 22 ريال سعودي + القيمة المضافة

 

ما هي تكاليف التوصيل ؟

داخل مدينة جدة

تكاليف التوصيل لدينا هي موحدة وهي 32 ريال لجميع الطلبيات بقيمة تقل عن 300 ريال مشتروات.

هناك تكاليف للدفع عند الاستلام هي 22 ريال. وهي تكاليف إلزامية من ارامكس.

أية طلبيه بقيمة تزيد عن 300 ريال أو 100 دولار تصبح بدون تكاليف توصيل.

لماذا أدفع تكلفة الشحن؟

يتم فرض رسوم الشحن لتسليم الطلبية الخاصة بك مباشرة إلى الباب الخاص بك.

كيف يتم تعبئة طلبي؟

عند استلام الطلب تجمع القطع ويتم تعبئتها بشكل مثالي في علبة أو كيس لا  دي  دا المميز

كم من الوقت يستغرق لأستلم طلبي؟

سوف يتم شحن الطرود الخاصة بك فورا، من مستودعنا

أوقات التسليم تختلف من مدينة الى أخرى. يمكنك معرفة أوقات التسليم المقدرة هنا - https://www.aramex.com

 

 

 

هل يمكن تتبع الشحنة/الطلب ؟

نعم يمكنك ، ببساطة ادخل رقم المرجع الذي حصلت عليه من ايميل تأكيد الشحن

على موقع ارامكس. :https://www.aramex.com/express/track.aspx وتحصل على كل التفاصيل عن الشحنة.

 

كيف أتسوق من خلال Ladida.sa ؟

ببساطة اختار المنتجات المرغوبة، المقاس والكمية المطلوبة. ثم المتابعة وإدخال كل المجالات المطلوبة (التكلفة ، الشحن... الخ) . بمجرد تأكيد الدفع، يتم استلام ايميل للتأكيد. يرجى الحفاظ على الايميل حيث يشمل معلومات هامة مثل رقم الطلب.

 

كيف أقوم بإنشاء حساب؟

اضغط على زر انشاء الحساب وقم بتعبئة جميع الخانات المطلوبة. سيطلب منك إدخال إيميل و كلمة سر مميزة، و بذلك تم انشاء حساب خاص بك، عند زيارتك لموقعنا سيطلب منك الدخول على حسابك يمكن الدخول الى الحساب والاطلاع على البيانات الشخصية و حفظ عنوان ارسال الشحنات و انشاء قائمة الاماني لإستعمالها فيما بعد. يتم ترشيحك للحصول على عروض خاصة و مميزة كعضو مسجل.

هل يجب ان انشئ حساب لأتسوق من خلال Ladida.sa ؟

لا.....يمكنك التصفح كضيف. و لكن لن يسمح لك التمتع بالعروض الخاصة الا اذا كان لديك حساب.

 

لماذا الدخول؟

عند إنشاء الحساب والدخول ، يمكننا الاطلاع على كل سلات التسوق السابقة الخاصة بك و تقديم لك عروض خاصة

 

هل يمكن ان اشتري كميات كبيرة وابيعها مرة أخرى؟

عملية إعادة بيع منتجات لا دي دا محظور، حتى في البلدان التي لا تشمل معارض لا دي دا والقيام بذلك يؤدي للمسائلة القانونية.

 

هل يمكن ترجيع المنتجات التي اشتريتها من Ladida.sa ؟

تفخر Ladida.sa بتقديم سياسات إرجاع واستبدال ملائمة لعملائنا.

وبالنظر إلى طبيعة منتجاتنا الخاصة، وكافة قوانين الصحة والسلامة المطلوبة، فإن موقع Ladida.sa يقبل بكل سرور تبديل أو إرجاع أي منتج ، بشرط أن يفي بالشروط التالية:

  • المنتج ليس الملابس الداخلية أو لانجري
  • يتم إرجاع المنتج في غضون 7 أيام من تاريخ التسليم (لا يمكن تبديل السلع المخفضة أو المنتجات التي يتم شراؤها أثناء التنزيلات إلا خلال فترة التنزيلات).
  • يتم تبديل / إرجاع المنتج مع إيصاله الأصلي ، والذي تم تضمينه في التسليم. لسوء الحظ ، لن يتم قبول كشف الفواتير البنكية.
  • المنتج غير تالف أو غير مفتوح أو غير مستخدم وفي عبوته الأصلية ، مع بطاقته.
  • إذا تم شراء المنتج كجزء من عرض تعدد الشراء ، فيجب إعادة جميع المنتجات المشتراة كجزء من عملية تعدد الشراء في نفس الوقت.

ستتم عملية استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية أو إلى حسابك المصرفي، في حالة دفعك نقدًا عند التسليم. لا نقوم برد رسوم التوصيل إلا إذا كان المنتج معيباً أو ليس المنتج الذي طلبته.

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني لترتيب العودة عن طريق البريد أو البريد السريع.

يجب أن يحتفظ حامل البطاقة بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات وقواعد التاجر.

 

 

هل سأسترد ثمن القطع المشتراة على موقع لا دي دا ؟

نعم فعلا. إذا تم إرجاع القطع الخاصة بك إلينا عبر البريد إلى مستودعنا في المملكة العربية السعودية فسيقوم فريق الجودة لدينا بالتحقق من العناصر الخاصة بك قبل أن تتم معالجة عملية استرداد الأموال في حسابك المصرفي. للأسف لا يمكن رد رسوم التوصيل. سنقوم فقط برد رسوم التوصيل عندما يكون المنتج معيبًا أو ليس المنتج الذي طلبته.

 

 

هل يتم إسترداد تكلفة التسليم عند إرجاع أحد القطع؟

نحن سعداء برد تكلفة التسليم لهذا البند إذا كان هناك خطأ قد ارتكب من قبل قريق العمل لدينا ، مثل رقم  قطعة غير صحيحة أو مقاس غير المطلوب ،والمنتجات التالفة الخ.

وللأسف  لا يمكن رد تكاليف التسليم إذا لم يعد المستلم يريد هذا العنصر.