هو موقع يقدم لك مجموعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة بأسعار معقولة.

قصتنا:

أهلا بكم في لا دي دا الموقع الذي يوفر لكم مجموعه من الماركات العالمية المشهورة بأسعار مناسبة.

قصتنا:

ترتبط لا دي دا بعلاقات قوية مع أبرز المطلعين على الموضة وأحدث الاتجاهات التي لها تأثير كبير على التوجهات الرئيسية حيث نتعاون معهم لتقديم أحدث اتجاهات الموضة للمهتمين. لذلك ، كان لدينا الريادة في التعاقد مع National Corset Supply House ، صاحب علامة Shirley of Hollywood التجارية ، لتمثيلها وعرض منتجاتها في المملكة العربية السعودية وتم الاتفاق مع عدد من الشركات الأخرى لتوفير جميع متطلبات العملاء من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا في لا دي دا فريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية والتي تبرز من خلال عمله اليومي.
قدمت لا دي دا مؤخرًا متجراً الكترونياً للتسوق عبر الإنترنت لتسهيل وتلبية احتياجات جميع العملاء، كما يمكن للعملاء الاستفادة من جميع الخدمات التي نقدمها ببساطة عن طريق وضع طلب على موقعنا.

تاريخنا:

شركة الابتكار و الابداع الدولية المحدودة

تاسست لا دي دا عام 1978 تحت اسم مؤسسة البرزنجي التجارية.

• 1980 كان اسم لا دي دا رائدا في الشرق الاوسط لتميزها في تقديم الملابس و فساتين الزفاف المستوردة من اوربا و امريكا.

• 1980 افتتحت لا دي دا قسم خاص لتصميم فساتين الافراح و العبايات و التطريز.

• 1990 افتتحت لا دي دا أول معارضها (كوتيور) لبيع ملابس المستورده والمتطلبات النسائية ذات التصاميم الراقية.

• 2001 كان لمؤسستنا السبق و التميز في الحصول على ترخيص العلامة التجارية العالمية "شيرلي اوف هوليود" لتقديم وعرض و بيع منتجاتها في المملكة العربية السعودية.

• 2002 اففتحت لا دي دا معرض لمنتجات "شيرلي اوف هوليود".

• 2005 افتتحت لا دي دا اول فرع في ميجا مول لعرض منتجات "شيرلي اوف هوليود".

• 2008 احتفلت لا دي دا بمرور 30 عام على تأسيسها.

• 2010 احتفلت لا دي دا بإفتتاح ثاني فروعها في بانوراما مول في الرياض (بانوراما للنساء) لعرض منتجات "شيرلي اوف هوليود".

• 2011 احتفلت لا دي دا بإفتتاح ثالث فروعها في الهيفاء مول بمدينة جدة.

• 2014 نتيجة للتوسع في النشاط و ما حققناه من نمو في لا دي دا تحولت المؤسسة الى شركة الابتكار و الابداع الدولية المحدودة.

• 2016 تعاملت لا دي دا مع عدد من الشركات التركية لإستكمال متطلبات عملائنا.

• 2017 تم اضافة قسم خاص لملابس "الكاجوال" لتلبية رغبات جميع الفئات العمرية.

• 2019 تم انشاء متجر لا دي دا الالكتروني كما نسعى لانشاء فروع اخرى.

مبادئ الشركة:

المنتج: ملابس حميمية للنساء تقدمها لاديدا لتناسب الاذواق الراقية.

الإدارة: لا دي دا هي شركة عائلية يديرها فريق عمل سعودي يضم 20 موظفا و عدد من منافذ البيع في مدينة جدة.

الاعمال: منذ عام 2001 تحقق لا دي دا معدل نمو 15% سنويا نتيجة الطلب المتزايد على منتجاتنا.

مهمتنا:

تزويد السوق السعودي بالملابس النسائية الحميمة التي تجذب الجيل الجديد من النساء السعوديات اللائي اعتدن شراء هذا النوع من الملابس النسائية من الخارج ، مثل أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية و نظرًا لأن الجودة هي أولويتنا القصوى في جميع الأوقات ، فقد حددنا هدفنا للمساهمة في النهوض بثقافتنا وتقدمها من خلال توفير منتجات ملابس عالية الجودة لشعب المملكة العربية السعودية.

رؤيتنا:

منذ بدايتنا في عام 1978 كمتجر صغير يقع في مدينة جدة ورؤيتنا هي أن تكون لا دي دا واحدة من الشركات الرائدة في مجال ملابس النساء في المملكة العربية السعودية. لذلك، خلال السنوات الثلاث الماضية، افتتحنا معرضين في مدينة جدة، وفي المستقبل القريب سوف نفتتح المعرض الأول لنا في مدينة الرياض، كل هذا وما زلنا نعمل على إنشاء معارض للشركة في جميع المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة خلال السنوات الخمس المقبلة.

قيم الشركة:

تقديم منتجات عالية الجودة مصنوعة ومستوردة مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية لتزويد عملائنا بجميع التصاميم التي تناسب نمط حياتهم المتطور والحصول على رضاهم الكامل، حيث تهدف لا دي دا أن يشعر عملائها بأن منتجاتها تستحق كل ريال دفع لإقتنائها.

التسويق:

اصبح السوق السعودي للملابس النسائية اكثر تطورا و عصريا لذا نهدف في لا دي دا الى توفير متطلبات السوق المحلية بكافة الاصناف من هذه الفئة من خلال استيرادها مباشرة من الولايات المتحدة الامريكية و بما ان سوق الملابس النسائي اصبح تنافسيا بشكل كبير نحاول دائما في لا دي دا ان نكون متميزين من خلال توفير منتجات عالية الجودة الامر الذي تهتم به كل امراة عصرية و متطورة و التي تحب انت أن تظهر بشكل انيق و جذاب كل يوم جديد.

المسئولية الاجتماعية :

نظرًا لأن كل امرأة راقية تهتم بمظهرها الخارجي وكذلك بمجتمعها، تهتم لا دي دا بمجتمعها وتحاول دائمًا بذل قصارى جهدها لتحسينه من خلال العمل على النقاط التالية:

1- توظيف الإناث السعوديات للعمل كبائعات في معارضنا.

2- رعاية العديد من الفعاليات النسائية التي تهدف إلى تثقيف المرأة و تحسين معارفهم العملية.

3- توعية النساء في مجتمعنا بشؤون المرأة المحلية والإقليمية.

4- التبرع للمنظمات التي تساعد الناس على الزواج مالياً أو عن طريق تقديم بعض منتجاتنا للعرائس كهدايا.

منتجاتنا:

بالاضافة الى الجودة و الذوق العالي فان منتجاتنا تتمتع ايضا بالبساطة و المرح و الاناقة و قوة التحمل كما انها مصنوعة لارضاء السيدات و الحصول على تجربة حسية مرحة و واقعية حيث يقدم موقع لا دي دا أحدث صيحات الموضة العالمية للبيع بالتجزئة والبيع بالجملة. كما يقدم مجموعة كبيرة من المنتجات بما في ذلك القمصان، الملابس الداخلية، والملابس التنكرية، وأطقم العرائس، والفساتين، ملابس السباحة، بيجامات الرجال.